عالم الشينوبي
مرحبا بك في منتدانا المميز عالم الشينوبي قم بالتسجيل او تسجيل الدخول ونرجو ان ينال المنتدى اعجابك


عالم من عوالم ناروتو انتم هم ابطاله
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى
ارجو من كل المشتركين تفعيل بطاقة النينجا
الادارة ترجو من كل الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم الشخصية

شاطر | 
 

 دراغون بول GT

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: دراغون بول GT   الجمعة مارس 15, 2013 7:49 am

القصة

يحكي أن هناك شعب يسكن في كوكب اسمه التالفز ، و قد كان كوكبا مسالما ، الا أنه قد تم غزوه و تدميره من قبل السايانز، لحسن الحظ تمكن بقية السكان كوكب التالفز من زرع حبة يوجد بها روح من أرواح التافلز، و بعد مرور سنوات عديدة قام دكتور ميوو باكتشاف هذه الحبة ، أراد استغلال هذه الحبة ليزيد من قوة المقاتل ميوو ، باضافة الى أنه يرغب بالانتقام من السايانز المتبقين و هم أبطال المسلسل باستخدام هذا المقاتل الشرير.
الشخصيات
=====
الأبطال
=====

Goku

من منا لا يعرف هذا المقاتل الأسطورة ، هو مازال و لازال بطل دراغون بول المحبوب ، و هو السايان الخارق الذي واجه أشرارا خطيرين جدا مثل فريزا و سيل و السايان الأسطوري برولي و ماجن بو و الكثيرين، ها هو في مغامرة جديدة في هذا الجزء، و المهارة الجديدة التي تعلمها هي التحول الى سوبر سايان 4 ، ولكن من سوء حظه أنه عاد صغيرا من جديد في هذا الجزء بعد قتاله لسوبر 17 ، و السبب هو كرات الدراغون بول الغريبة التي أعادته الى الصغر بفعل أمنية خاطئة ، و المشكلة الأكبر أن كرات دراغون بول تحولت الى وحوش شريرة ، و على غوغو أن يهزمهم جميعا حتى يعود الى شكله الأصلي ، ثم بعد ذلك التصدى لبيبي.



Gohan

معروف أنه ابن غوغو الأكبر ،كما ترون أن جوهان قد كبر و أصبح لديه عائلة صغيرة، و أراد أن يدرب عقله بالدراسة قدر ما يدرب جسده بالتدريب ، كان سيرافق والده للقتال لولا الظروف التي منعته من مرافقة والده، على كل حال سيكون له دور فعال في المسلسل.


Goten

و هو ابن غوغو الأصغر ، كما ترون ، لقد كبر و أصبح قويا و يستطيع الاعتماد على نفسه ، أراد غوتن أن يرافق والده
في البحث عن كرات الدراغون بول ، ولكن بان ابنة جوهان ألحت عليه بعدم الذهاب و المخاطرة بحياته ، ولكن سيكون له دور فعال عندما يقاتل بيبي.


Piccalo

من منا لا يعرف هذا الناميك الأسطورة ، أنه بيكالو أقوى ناميك حتى الآن ، و هو مدرب لجوهان في الجزء السابق، و هو عادة لا يتدخل الا في اللحظات الحرجة ، و هو مقاتل يحسب له ألف حساب.


Vegeta

لقد تغير فيجيتا كثيرا في هذا الجزء ، أصبح الآن يهتم بأسرته أكثر من أي شي آخر ، كما أنه وصل الى التحول السوبر سايان 4 ، و هو ثاني أقوى مقاتل في مجموعة الأبطال، يعتقد فيجيتا أن الطريقة الوحيدة لهزيمة التنانين المتوحشة هي باستخدام رقصة الاتحاد مع غوغو للتحول الى غوغيتا.


Trunks

معروف أنه ابن فيجيتا و بالما، و هو يدير شركة الكبسولات مع والدته، ولكن لا تنخدع بمظهره العادي، فهذا الترانكس ليس صبورا و هادئا مثل ترانكس المسقبلي ، و انما هو مندفع و متسرع و يحب المغامرات ، ولكنه قوي ، و سيساعد غوغو في هزيمة التنانين المتوحشة.


Hercule

نعم ، هذا هو الجبان المضحك هيركيول ، و هو لم يتغير أبدا في هذا الجزء الا أنه تخلى عن أنانيته و تكبره، سيرافق هيركيول غوتن في القضاء على الأشرار، ولكن هل سيفيد غوتن في شي >_< ؟ لا أعتقد ذلك


Magen buu

و هو صديق حميم لهيركيول ، و مرافقه الدائم ، و هو ظريف و مرح جدا، يحب اللعب طوال الوقت ، و هو مضحك أيضا، ربما يسيتطيع مساعدة الأصدقاء في هزيمة بيبي


Giro

رغم أنه جبان جدا ، الا أنه مفيد في العثور على كرات الدراغون بول ، عثر عليه غوغو و ترانكس و بان عندما سقطوا في أحد الكواكب الغريبة، و أصبح غيرو صديقا حميما لهم.


Pan

انها ابنة جوهان و فيدل ، و سترافق جدها غوغو و ترانكس و غيرو من أجل مساعدتهم في القضاء على التنانين الشريرة، و هي تشعر دائما بالاطمئنان عندما تكون بجانب أصدقائها و أهلها، فهذه الفتاة تكره الوحدة >_<.


Uub

أنه مقاتل يعتمد عليه دائما أثناء غياب غوغو ، هو عبارة عن نسخة انسانية من الجنين ، قام غوغو بتدريبه ، سيكون له دور عندما يواجه بيبي ، ولكن هل سينجح في هزيمته؟


Kapoto Kia

هذا المقاتل الذكي و العبقري يراقب غوغو دائما أينما ذهب ، و ذلك لينبهه بوجود الأخطار القادمة ، و له دور كبير جدا في المسلسل


Gogata

هو بالأصل غوغو و فيجيتا، لكن في جسد واحد ، عندما يتحول غوغو و فيجيتا الي السوبر السايان 4 ، يقومون بتفيذ رقصة الاتحاد للتحول الى أقوى مقاتل في الكون ، و هو غوغيتا، هذا المقاتل يملك قوية خيالية كبيرة، المشكلة هي اذا ضعفت طاقة هذا المقاتل ينفصل غوغو و فيجيتا عن بعضهما، هذه أقوى شخصية في تاريخ دراغون بول.
======
الاشرار
======


Baby

هذا هو الوحش الذي لا يحمل أي شكل من أشكال الرحمة، الشخص الوحيد من سلالة التافلز، صمم من قبل الدكتور ميو ، هو مصمم على الانتقام بعد أن قام السايانز بالقضاء على شعبه ، أراد أن يرد الصاع صاعين بالسيطرة على العالم و بناء حضارة خاصة به، لكن أبطالنا لن يسمحوا له بالطبع .



Bizu

أنه أحد مساعدي الجنرال ريلدو و يعمل مع نيزي و ريبيت، و هو يستطيع الاتحاد مع رفاقه ليصبحوا جميعا في جسد واحد، و سيكون خصما قويا لغوغو بالطبع.


Bon Para

أنه أحد أتباع موتشي موتشي ، و هو يرغب في العثور على الكرات السوداء لدراغون بول ، و لديه ميزة تجعل جلده يتحول الى درع ، كما أن لديه هجمة تجعل الخصوم يرقصون بجنون.


Cardinal Mutuchy Mutchy

أحد أتباع الدكتور ميو ، و هو شخص يملأه الجشع و الطمع ، و لا يهمه شي في هذا العالم سوى المال و الثراء


Cell

من منا يتوقع عودة هذا الشرير ، ظن غوغو أنه تخلص منه نهائيا ، ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، لقد عاد الوغد من جديد ، ولكن هذه المرة برفقة فريزا ، هل سيتمكن غوغو من هزيمة شرير ميت في الأصل؟



Don Bara

واحد من اتباع موتشي موتشي ، و يعمل مع اخوته في البحث عن كرات السوداء لدراغون بول و يتميز بنفس صفات اخوته .


Dr. Gero

حتى أنت يا دكتور جيرو ؟ عموما ، لقد عاد هذا العالم و المخترع الشرير في هذا الجزء من أجل السيطرة على العالم بمساعدة الدكتور ميو ، و قد تعاون مع ميو في صنع أداة قتل خطيرة و هي السوبر 17.
صور





واكثر صوره اعجبتني هذي الي تحت


احسن واحد جوهان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Maya Uchiha
تشونين
تشونين
avatar

القرية / المنظمة : الاكاتسوكي

النار

الحياة :
5 / 105 / 10


التشكرا :
4 / 104 / 10

النينجتسو :
10 / 1010 / 10

التايجتسو :
7 / 107 / 10


الدوجتسو :
6 / 106 / 10


القينجستو :
7 / 107 / 10


السرعة :
8 / 108 / 10


الختم :
3 / 103 / 10


المهارات : مهارات عنصر الماء المجموعة 2
مهارات عنصر النار المجموعة 1
المهارات الأخرى المجموعة 1
مهارات التايجتسو المجموعة 1

الذهب : 18200

السلاح الخاص : منجل هيدان

العين الخاصة : منجيكو ساسكى

العين الخاصة 2 : تم اخذ العين

العقرب القط
عدد المساهمات : 519
الخبرة : 13367
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 15/08/2013
العمر : 17
الموقع : الآكاتسوكي - هاربة من الضباب ~ كيري

بطاقة النينجا
الحياة:
10000/10000  (10000/10000)
التشكرا :
70000/70000  (70000/70000)

مُساهمةموضوع: رد: دراغون بول GT   الجمعة أغسطس 23, 2013 2:35 am

شكرا على الموضوع

تحياتي

Sasuke Uchiha


☤ iʍ ђ૯૨૯ ☤
☤ ℓ૯Ƭઽ ઽƬα૨Ƭ Ƭђ૯ gαʍ૯ ☤
☤ µ ωเℓℓ ƒεεℓ ƭɦε ραเɳ ☤






                                                    
                         
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://theshinoby-world.ahlamountada.com
 
دراغون بول GT
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الشينوبي :: الترفيه :: قسم الانمي-
انتقل الى: